أخبـار عاجـلة

إدارة نشاط الطالبات تختتم أعمال اللجان التحكيمية لمبادرات كيف نكون قدوة

اختتمت إدارة نشاط الطالبات اليوم الخميس أعمال لجان التحكيم لمبادرات  ” سفراء المصيف , عكاظيات , مبادرون , القيادة المبكرة ”  والتي جاءت ضمن مبادرات تعليم الطائف لملتقى مكة الثقافي ” كيف نكون قدوة ” .

وقد جاءت مشاركة الطالبات في مبادرة عكاظيات في ” الإلقاء , القصة , المسرحية , الإنشاد , الخط ” وكانت المشاركة في  سفراء المصيف ” بتصوير وتصميم مقاطع تسويقية تبرز المواقع السياحية بالطائف ” , أما مبادرون فجاءت المشاركات  ” بتصميم شعار , وإنتاج مقاطع فيديو عن السلامة المرورية ” , فيما قدمت طالبات المرحلة الثانوية في مبادرة القيادة المبكرة ” مشاريع عن “صناع الأعمال ” , ونفذت طالبات المرحلة المتوسطة دورات تدريبية عن القيادة المبكرة ” .

هذا وسيتم تكريم المشاركات والأعمال الفائزة والمتميزة في الأسبوع الثقافي في الفترة من 27 – 29 / 7 ، فيما سيتم ترشيح الأعمال والمشاركات المتميزة للمشاركة بها في ملتقى مكة الثقافي والذي سيقام في الفترة من 18 – 21 / 8 .

الجدير ذكره أن إدارة تعليم الطائف قدمت 7 مبادرات ضمن ملتقى مكة الثقافي وهي ” سفراء المصيف , عكاظيات , مبادرون , القيادة المبكرة , في المواجهة , لن ننساكم شهداءنا , معلم الناس الخير ” تم تحكيم 4 مبادرات , وتسكتمل إدارة الإشراف , وإدارة إرشاد الطالبات تحكيم بقية المبادرات .

لمزيد من الصور والتغطيات تابعوا حساب إدارة تعليم الطائف Taifedugovعلى ” تويتر , سناب شات , انستقرام , تليقرام ”

 

               

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس تنفذ ورشة بناء المقايس

ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) ...