أخبـار عاجـلة

مساعدة المدير تقف على لجان تحكيم المرحلة الثانية من تصفيات تحدي القراءة

في تظاهرة ثقافية كبيرة يشهدها مسرح إدارة تعليم الطائف  ” المبنى النسائي ” وقفت المساعدة للشؤون التعليمية – بنات –  نائبة رئيس اللجنة المركزية لتحدي القراءة الأستاذة مها الزايدي على سير لجان تحكيم المرحلة الثانية من تصفيات مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى الإدارة  , كما شهدت تنافس الطالبات على التحدي , مشيدة بدور اللجنة المركزية للمشروع في التنظيم والمتابعة , جاء ذلك بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي أ. هند الزرقي , ومتابعة رئيسة قسم اللغة العربية أ. ليلى البكري  .

من جهتها ذكرت منسقة المشروع بالإدارة أ. هاجر الحارثي في كلمة لها أن عدد المدارس المشاركة والمسجلة من تعليم الطائف في التحدي بلغت 490 مدرسة بمشاركة أكثر من 4000 طالبة  ,  فيما تتنافس في تصفيات المرحلة الثانية للمشروع – والتي تستمر 4 أيام –  أكثر من 450 طالبة من جميع المراحل الدراسية يمثلن 155 مدرسة , كما يشارك في لجان التحكيم أكثر من 20 محكّمة .

وأضافت أن المشروع شهد العديد من المراحل بدءًا من المشاركة والتسجيل , ثم التدريب , لتختتم مرحلة التصفيات على مستوى المدرسة بترشيح عددٍ من الطالبات للتأهل إلى التصفيات على مستوى إدارةالتعليم , ثم مستوى الوطن , وصولاً إلى التصفيات النهائية والتي تعقد – بمشيئة الله – في دبي  .

 يذكر أن مشروع تحدي القراءة العربي هو أكبر مشروع أطلقه صاحب السمو الشيخ  محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي , بهدف تشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال عام دراسي .

لمزيد من التغطيات والصور تابعوا حساب إدارة تعليم الطائف Taifedugov على ” تويتر , سناب شات , انستقرام , تليقرام “

الجدول الزمني لتحكيم الطالبات وفق المرحلة الثانية من تصفيات مشروع تحدي القراءة على مستوى إدارة التعليم

.لجان التحكيم لتصفيات المرحلة الثانية في مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى الإدارة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النفيعي يزور الابتدائية السادسة عشرة بالحوية ويدشن العيادة الصحية بها

دشن مساعد المدير العام  للشؤون المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ محمد بن عامر ...