أخبـار عاجـلة

مبادرات متميزة على مستوى مكتب جنوب شرق في ابتدائية غزايل للبنات

انطلاقاً من رسالة تعليم الطائف و تجاوبًا مع رؤية ملتقى مكة الثقافي تحت شعار كيف نكون قدوة ؟  , انبثقت من ابتدائية غزايل للبنات التابعة لمكتب تعليم جنوب شرق الطائف مبادرات متميزة من نوعها على مستوى مكتب التعليم , وتم تدشينها  من قبل مدير مكتب التعليم ..
وتناولت المبادرات .. أولمبياد اللغة الإنجليزية الذي يهدف الى زيادة الثروة اللغوية بمفردات اللغة الانجليزية لإنتاج جيل واع لمواجهة تحديات العصر و تغيرات المجتمع و خدمة الدين والوطن وإحياء جو تنافسي إيجابي حيث تم عقد لقاء تربوي للتعريف بفكرة الأولمبياد وأهدافه وآلية التنفيذ افتتح بكلمة ترحيبية من قائدة المدرسة حمده الحارثي تلاها مشاركة الطالبات المتسابقات , ثم كلمة لمشرفة اللغة الانجليزية  , ليتم بعد ذلك تسليم المدارس المشاركة ملصقات تضم شعار المبادرة , كما تم مسبقًا إنشاء قروب ببرنامج التواصل الاجتماعي واتس اب يضم المدارس المشاركة والفئة المنفذة يتم من خلاله مناقشة المستجدات والرد على الاستفسارات من المدارس المشاركة بقيادة مشرفة اللغة الانجليزية و قائدة ابتدائية غزايل والإعلان عن المسابقة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ..
وفي مبادرة أخرى تحت عنوان ”  بصمة عطاء ” والتي حملت في طياتها عددًا من استراتيجيات التعلم النشط من إعداد قائدة المدرسة و معلماتها المتميزات في جو تربوي بيئة تفاعلية نشطة تم فيها تدشين مقر متكامل بتجهيزات التقنية والاستراتيجيات لخدمة التعلم النشط ،،،
كما تم تدشين مقر العيادة الصحية بشعار مدرستي معززة للصحة .

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات أسبوع الموهبة بالمتوسطة السابعة

انطلقت بالمتوسطة السابعة بالطائف فعاليات الأسبوع الخليجي للموهبة والإبداع لعام ١٤٣٨, ويتضمن فعاليات الأسبوع – ...