أخبـار عاجـلة

الخماش ترعى ملتقى ” كلنا فطن لأجل الوطن “

برعاية مديرة مكتب التعليم بالحوية أ. زها الخماش احتضنت الابتدائية الأولى بالحوية ملتقى فطن  ( كلنا فطن لأجل الوطن ) بمشاركة عددٍ من المدارس التابعة لمكتب التعليم بالحوية ( ابتدائية مثملة , المتوسطة الخامسة , الثانوية الخامسة  ) بحضور  مديرة إدارة التدريب أ. لطيفة العتيبي , وخبيرة فطن , وحضور ومتابعة من منسقة فطن بإدارة التعليم بالطائف , ومنسقة البرنامج بمكتب الحوية  , و جمع من المشرفات وقائدات ومعلمات المدارس وميسرات فطن .

وكانت الخماش قد شهدت فعاليات متميزة ومنوعة , كما تجولت والحاضرات في المعرض المصاحب والذي يضم منجزات مدارس المكتب في البرنامج , فيما وقفت على منتجات الأركان التي نفذتها المدارس المشاركة , ومخرجات البرنامج في الميدان والتي أظهرت توظيف التقنية بمهارة , و إبداعات الطالبات والميسرات , ومدى اكتساب الطالبات لمهارات تتسم بالفطنة والإيجابية  .

وفي ختام الملتقى كرمت مديرة المكتب ومنسقة فطن بتعليم الطائف أ. لطيفة الثمالي قائدة المدرسة المستضيفة والمدارس المشاركة في الملتقى ومنسقة فطن بمكتب الحوية , معربات عن مدى سعادتهن بما شاهدنه من إعداد وتنظيم , ومثمنات الجهود المبذولة والتي ضمت إبداعات ونتاجات لبرنامج فطن في عامه الثاني .

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة التدريب والابتعاث ترعى فعاليات الدرس المبحوث في ابتدائية الأبناء بالقاعدة الجوية

برعاية وإشراف إدارة التدريب التربوي والابتعاث , وضمن مشروع التطوير المهني الوزاري ” مجتمعات التعلم ...