أخبـار عاجـلة

الزايدي تشهد ملتقى مجتمعات التعلم المهنية

 ضمن البرامج التي يُنفذها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام ( تطوير ) من خلال شريكه المنفذ للمشروع شركة تطوير للخدمات التعليمة نفذت وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بتعليم الطائف ملتقى المجتمعات التعليمية المهنية برعاية مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات بالمحافظة الأستاذة مها الزايدي ، وحضور عددٍ من مديرات الإدارات والمكاتب وجمع من قائدات ومعلمات مدارس تطوير .

وأكدت الزايدي في كلمتها على أهمية تحسين العملية التعليمية ودمج التقنية بالتعليم ، وقالت التعليم لاينهض إلا بأبنائنا وتقديم المشاريع المطورة ، والجد والمتابعة كل في موضعه ، مشيرة إلى أهمية مواكبة التطور في التعليم وغرس السلوك القويم في الطلاب والطالبات ليسهموا في بناء الوطن وخدمته ، مقدمة شكرها وتقديرها لقائدة ومشرفات وحدة تطوير على جهودهن في المتابعة والتنفيذ .

من جهتها أشارت مديرة وحدة تطوير أ. أمل بشناق إلى ضرورة تطبيق مجتمعات التعلم المهنية  ، بهدف إيجاد بيئة العمل الداعمة وتحسين نوعية فرص التعلم المقدمة للطلاب والطالبات ، ومايعكسه ذلك من تنمية مستدامة في المدارس ، ورضى وظيفي للمعلمين والقيادات المدرسية ، مستعرضة خلال كلمتها مفهوم المجتمعات المهنية ، وخصائصها ، وأهدافها ، وخطوات إنشائها ، ومحاور العمل بها  .

هذا وقد ضم الملتقى كلمة المدير الفني للمشروع بشركة تطوير للخدمات التعليمية  أ. أسماء البواردي عبر الاتصال الصوتي ، واستعراض تجربة تطبيق المجتمعات التعليمية المهنية في الثانوية الثالثة تطوير ، كذلك تكريم المدارس المرشحة لجائزة كيانات التعليمية المتميزة من محافظة الطائف .

لمزيدٍ من الصور والتغطيات تابعوا حساب إدارة تعليم الطائف ” Taifedugov ” على تويتر , سناب , انستقرام , تليقرام  .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزايدي تزور مدارس السمو الأهلية وتشهد درسًا وورشة عمل

وقفت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بتعليم الطائف الأستاذة مها الزايدي على تطبيق عناصر التعلم النشط بمدارس ...