أخبـار عاجـلة

المورقي يفتتح معرض أصدقاء البيئة بمدرسة بني عدوان

أفتتح صباح اليوم الخميس مدير مكتب التعليم بعشيرة الاستاذ فهد عبدربه المورقي معرض أصدقاء البيئة بمدرسة بني عدوان الابتدائية والمتوسطة ضمن برنامج ارامكو على مستوى تعليم الطائف ، وقد حضر الافتتاح المشرف التربوي الاستاذ حسن الشريف مشرف النشاط العلمي بإدارة النشاط الطلابي بتعليم الطائف .

وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم تلاءها الطالب فهد نوار الجعيد ثم كلمة عن البيئة وكيفية الحفاظ والعناية بها ألقها الطالب زكريا محمد العبادي ، ثم كرم المورقي فريق أصدقاء البيئة على مشاركتهم في إنجاح المعرض.

بعدها قص الاستاذ فهد المورقي الشريط لافتتاح المعرض الذي تجول في اركانه ، المكونة من ركن الاحتطاب الجائر وركن التصحر ، وأثر المبيدات الحشرية وانواع الاسمدة الزراعية ، وطلع على انواع النباتات وكيفية الاعتناء بها .

ودون مدير مكتب التعليم بعشيرة الاستاذ فهد عبدربه المورقي كلمة في سجل الزوار ذكر فيها تشرفت في هذا اليوم المبارك بزيارة مدرسة بني عدوان الابتدائية والمتوسطة وسررت بما شاهده من تفعيل لبرنامج صدقاء البيئة ، وبكل سرور أتقدم لقائد المدرسة الاستاذ عبدالله عبدالرزاق الخماش والمشرف على البرنامج الاستاذ بدر مساعيد القثامي بالشكر الجزيل على ماوجدته من حسن تنظيم وإجادة في التفعيل متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة التدريب والابتعاث ترعى فعاليات الدرس المبحوث في ابتدائية الأبناء بالقاعدة الجوية

برعاية وإشراف إدارة التدريب التربوي والابتعاث , وضمن مشروع التطوير المهني الوزاري ” مجتمعات التعلم ...