أخبـار عاجـلة

الملف الصحفي ليوم الاربعاء الموافق 2 / 6 / 1438هـ

سبق

تأهل 3 طالبات بالطائف للمرحلة الثانية لمسابقة الأمير نايف للحديث بمكة

تأهلت 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة.

وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث، كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديثاً مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث.

فيما هنأت الإدارة العامة للتعليم بالطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

سبق

“الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” محاضرة بمكتب تعليم غرب الطائف

نظم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان “الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” ، ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي ، تحت شعار “كيف نكون قدوة؟”، قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني، رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف، محمد بن عيد المالكي ، ومساعده للشؤون التعليمية ، وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي كيف نكون قدوة؟.

وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز – طيب الله ثراه – بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس.

للااطلاع على الخبر من مصدرة

افتتاح معرض “لأجلك ياوطن” بالابتدائية السابعة والستون بالطائف

افتتحت مساعدة الشؤون التعليمية للبنات بمحافظة الطائف مها الزايدي اليوم الثلاثاء، معرض برنامج فطن “لأجلك ياوطن” بالابتدائية السابعة والستون تحت إشراف قائدة المدرسة هدى العصيمي وميسرة فطن الدكتورة نور الزايدي، وبحضور مديرة مكتب التعليم للبنات بشرق الطائف موضي الحارثي ومديرة الاشراف التربوي للبنات هند الزرقي ومنسقة فطن بإدارة تعليم الطائف لطيفة الثمالي ومنسقة فطن في المكتب عائشة أبو ركبة.
وقد نال المعرض اعجاب الجميع واستمعوا الى شرح من قبل الطالبات المشاركات ومن أبرزها الشعار الذي صممته المعلمه أمل الخديدي والذي تدور فكرته حول فتاة ترغب في إيصال رسالة لصديقاتها في مختلف مدارس المملكة لزيارة المعرض والتعرف أكثر على برنامج فطن واختارت اللون الأصفر لأنه من أقوى الألوان في التاثيرات النفسية العاطفية حيث يدل على الثقة والتفاؤل ويرفع الروح المعنوية ويعزز الثقة بالنفس وتقدير الذات.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

بالصور.. مكتب التعليم بحوية الطائف ينفذ برنامج كلمات مضيئة لمنسوبيه

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي وتحت شعار “كيف نكون قدوة” كلمات مضيئة (معلم الناس الخير) قدمها مدير تعليم عفيف سابقًا الأستاذ علي بن خضر الثبيتي لمشرفين وقادة وإداريي مدارس المكتب بالحوية، بحضور مدير مكتب التعليم بالحوية الأستاذ ناصر بن علي الشهري ورئيس الشؤون التعليمية بالمكتب محمد الحارثي والأستاذ عبدالرحمن الخدري وعدد من مشرفين ومعلمين وقادة المدارس وإدايي مدارس المكتب، وتحدث الثبيتي عن مفهوم القدوة وأثره على الفرد والمجتمع وتطرق إلى أهمية القدوة في التعامل ونماذج منها، كما وجه بعض الكلمات المضيئة في القدوة.

ثم أجاب الثبيتي على مداخلات الحضور وفي الختام قدم مدير مكتب التعليم بالحوية الاستاذ ناصر الشهري درعًا تذكارية للأستاذ علي بن خضر الثبيتي بهذه المناسبة مقدمًا شكره وتقديره له ولكل الحضور متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

ثلاث طالبات يمثلن الطائف يتأهلن في مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث

تأهلت 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة . وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث . وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة

للاطلاع على الخبرمن مصدرة

تأهلت 3 طالبات من تعليم الطائف بالتصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف

3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة . وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث . وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

مكتب التعليم بغرب الطائف ينظم محاضرة “الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم”

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس..

للاطلاع على الخبر من مصدرة

جريدة الطائف الإلكترونية

بالصور ..مدير التعلم بعفيف السابق يقدم كلمات مضيئة في القدوة لمنسوبي مكتب التعليم بالحوية تحت شعار كيف نكون قدوة

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي وتحت شعار “كيف نكون قدوة” كلمات مضيئة “(معلم الناس الخير) قدمها مديرتعليم عفيف سابقًا الاستاذ علي بن خضرالثبيتي لمشرفين وقادة وإداريين مدارس المكتب بالحوية . بحضور مدير مكتب التعليم بالحويةالاستاذ ناصر بن علي الشهري ورئيس الشؤون التعليمية بالمكتب محمد الحارثي والاستاذ عبدالرحمن الخدري وعدد من مشرفين ومعلمين وقادة المدارس وإدايين مدارس المكتب وتحدث الثبيتي عن مفهوم القدوة وأثره على الفرد والمجتمع وتطرق إلى أهمية القدوة في التعامل ونماذج منها كما وجهه بعض الكلمات المضيئة في القدوة . ثم أجاب الثبيتي على مداخلات الحضور وفي الختام قدم مدير مكتب التعليم بالحوية الاستاذ ناصرالشهري درعاً تذكارياً للأستاذ علي بن خضر الثبيتي بهذه المناسبة مقدماً شكره وتقديره له ولكافة الحضور متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

للاطلاع على الخبر من مصدرة

مكتب تعليم غرب الطائف ينظم محاضرة ” الملك المؤسس… اهتمامه بالتعليم “

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

بالصور،،، تقديم درساً نموذجاً لمعلمي اللغة الانجليزية وتفعيل التعلم النشط في ابتدائية انجال النخبة

بحضور مدير مكتب التعليم بالحوية الأستاذ /ناصر الشهري ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ / محمد الحارثي ورئيس قسم اللغة الانجليزية الأستاذ /غبيش والمشرف التربوي الأستاذ خالد حميرس العتيبي والاستاذ محمود عادل المشرف المقيم لمادة اللغة الانجليزية بمدارس انجال النخبة وعدد من معلمي اللغة الانجليزية بمدارس الحوية ، قدم معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة انجال النخبة الاهلية بالحوية الاستاذ عبدالخالق علاء الدين درساً نموذجياً .

كما قدم الاستاذ عباس علي درساً بمادة لغتي وتكوين ورش عمل بين طلاب الصف الاول الابتدائي ، وتفعيل عملية التعلم النشط من احدث الطرق العلمية المتبعة والمعتمدة بوزارة التعليم ، ثم أثني الحضور على مستوى الطلاب وأداء المعلم.

وفي نهاية الزيارة كرم مدير مكتب التعليم بالحوية الاستاذ ناصر الشهري الطلاب المتفوقين والمتميزين ، ثم شكر قائد المدرسة الاستاذ خالد المالكي وجميع المعلمين على ما يقدمونه لأبنائنا الطلاب.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

أختتام البرنامج التدريبي دور محضر المختبر في تفعيل التجارب العملية بمكتب تربة

أختتم قسم العلوم بمكتب التعليم بمحافظة تربة صباح امس الاثنين البرنامج التدريبي لمحضري المختبرات بالمدارس وكان بعنوان “دور محضر المختبر في تفعيل التجارب العملية” ، استمرت لمدة يومان بمدرسة انس بن مالك المتوسطة .
الدورة قدمها كلا من المشرف التربوي الأستاذ/عبدالله البيشي والمشرف التربوي والأستاذ/ محمد البقمي ، التي تضمنت عدة محاور منها دور محضر المختبر في التجارب العملية وتفعيل مشروع التجربة أساس العلوم ، وتوضيح مهام محضر المختبر الفنية ، وفي نهاية الدورة وزعت الشهادات على المتدربين متمنين لهم حياة عملية جيدة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

تعليم الطائف : 3 طالبات يتأهلن لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز لحفظ الحديث

تأهلت 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة . وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث . وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

تعليم الطائف : الملك المؤسس هو القدوة في التعليم ضمن فعاليات ” كيف نكون قدوة “

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس..

للاطلاع على الخبر من مصدرة

تعليم الطائف يهنئ الفائزات في تصفيات المرحلة الأولى من مسابقة الأمير نايف – يرحمه الله

تأهلت 3 طالبات من تعليم الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة . وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث . وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

مكتب تعليم غرب الطائف ينضم محاضرة ” الملك المؤسس” .. وأهتمامة بالتعليم

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس..

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس..

للاطلاع على الخبر من مصدرة

تأهل 3 طالبات من تعليم الطائف لمسابقة الأمير نائف لحفظ الحديث

تأهلت 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة . وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث . وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

مكتب التعليم بغرب الطائف يقيم محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم”

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس..

للاطلاع على الخبر من مصدرة

تأهل 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث

تأهلت 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة . وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث . وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

ملتقى مكة الثقافي ينضم محاضرة بعنوان الملك المؤسس اهتمامه بالتعليم

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

صحيفة واصل الإلكترونية

تأهل ثلاث طالبات من تعليم الطائف في مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث

تأهلت 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة . وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث . وهنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

صحيفة واصل الإلكترونية

محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” بمكتب التعليم غرب الطائف

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي #كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

الطائف 360

مكتب تعليم غرب الطائف ينظم محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم “

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نظم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس..

للاطلاع على الخبر من مصدرة

جريدة الطائف الإلكترونية

بالصور ..”الملك المؤسس اهتمامه بالتعليم” .. محاضرة بتعليم الطائف

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” نضم مكتب التعليم بغرب الطائف محاضرة بعنوان ” الملك المؤسس .. اهتمامه بالتعليم” قدمها الدكتور عايض بن محمد الزهراني رئيس مركز تاريخ وحضارة الطائف أستاذ التاريخ النقدي بكلية الآداب بجامعة الطائف وذلك على مسرح مدارس شباب الفهد الأهلية بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف الأستاذ محمد بن عيد المالكي ومساعده للشؤون التعليمية وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين وقادة المدارس ومنسقي
#كيف_نكون_قدوة وتحدث الدكتور الزهراني في محاضرته عن اهتمام الملك المؤسس عبد العزيز ((طيب الله ثراه )) بالتعليم والقدوة في نشر التعليم ومراحل التطور التي مرّ بها التعليم في عهد المؤسس..

للاطلاع على الخبرمن مصدرة

جريدة الطائف الإلكترونية

تعليم الطائف يهنئ الفائزات في تصفيات المرحلة الأولى من مسابقة الأمير نايف – يرحمه الله –

تأهلت 3 طالبات من الطائف في التصفيات الأولية لمسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/1438هـ لترشيحهن للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة .
وحصدت الطالبة ألين جمعان الزهراني من الابتدائية 48 بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الأول بحفظ (100) حديث , كذلك حققت الطالبة نورة حسن الفهمي من المتوسطة الثانية بالطائف الدرجة ” 100 ” في الفرع الثاني بحفظ (250) حديث مع التعريف بالرواة , فيما حققت الطالبة لجين عائض الهذلي من ثانوية التحفيظ الأولى بالطائف الدرجة ” 99 ” في الفرع الثالث بحفظ (500) حديث مع التعريف بالرواة وتخريج الأحاديث .
وقد هنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية الطالبات الفائزات في تصنيفات المرحلة الأولى من المسابقة متمنية لهن التوفيق لتحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

للاطلاع على الخبر من مصدرة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملف الصحفي ليوم الاربعاء الموافق 16 / 6 / 1438هـ

“الخراص” يفتتح معرض الأنشطة الطلابية ضمن برنامج “كيف نكون قدوة” افتتح مدير مكتب تعليم محافظة ...