أخبـار عاجـلة

الملف الصحفي ليوم الخميس الموافق 1438/5/19هـ

تدشين مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث النبوي بتعليم الطائف

تتنافس 80 طالبة من مختلف المراحل الدراسية بالطائف في مسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز -يرحمه الله- لحفظ الحديث النبوي الشريف في دورتها الثانية عشرة لعام 1437هـ، التي انطلقت فعالياتها وتشرف عليه إدارة التوعية الإسلامية وتستمر لمدة 3 أيام، حيث دشنت مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات بمحافظة الطائف مها الزايدي، على مسرح الإدارة بالفيصلية فعاليات اللجان الختامية للمسابقة بحضور عددٍ من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات وجمع من المعلمات والطالبات المشاركات في المسابقة.

للإطلاع على الخبر من مصدره

نقل منشآت الوحدة الصحية بالمدارس إلى صحة الطائف

شكلت صحة الطائف بالتعاون مع الادارة العامة للتعليم، عدد من الفرق التنفيذية لنقل منشآت الوحدة الصحية وموظفيها من التعليم للصحة. وكان مساعد مدير صحة الطائف للصحة العامة الدكتور عبدالرحمن الزهراني، قد ترأس اجتماعا مشتركا بحضور مساعد مدير التعليم محمد عامر، وناقش اللقاء آلية نقل ملاك موظفي الوحدة الصحية وآليات تسليم الممتلكات من التعليم للصحة، والبدء بمباشرة الموظفين في المراكز الصحية القريبة من مواقعهم، واستكمال عمليات التحول الكامل وآليات التعاون المشترك في تنفيذ التوجيهات. كما تم الاتفاق على تشكيل لجان مصغرة وفرق تنفيذية تباشر مهام الانتقال الكامل.
وأوضح مدير إدارة التواصل والعلاقات بصحة المحافظة عبدالهادي الربيعي، أن توجيهات صدرت بتنفيذ عملية انتقال كامل للوحدات الصحية من الادارة العامة للتعليم للشؤون الصحية، ويجري العمل على تنفيذ ذلك وفقا للآليات المتفق عليها بين الوزارتين.

للإطلاع على الخبر من مصدره

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملف الصحفي ليوم الاحد الموافق 15 / 5/ 1438هـ

بالصور.. الشمراني يرعى حفل تكريم ثانوية الطائف لمتقاعديها رعى المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور ...