أخبـار عاجـلة

تعليم الطائف يفتح باب النقل للمشرفين والمشرفات

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف فتح باب النقل بين مكاتب التعليم الداخلية والمجالات الإشرافية المختلفة للعام الدراسي 1438/1439هـ  ، وذلك نظرًا  لرغبة عدد من المشرفين / ات  بالنقل  .

وتضمن تعميم مدير عام التعليم في محافظة الطائف د. محمد الشمراني الذي وجهه لجميع الإدارات والوحدات ومكاتب  التعليم وأقسام إدارة الإشراف التربوي  ” بنين وبنات  ”  ضرورة إطلاع جميع منسوبي ومنسوبات الإدارات والمكاتب  على هذا التعميم ، وعلى من تنطبق عليهم ضوابط النقل العامة  والخاصة , وله / ا رغبة بالنقل لأحد مجالات العمل الإشرافي  رفع طلب النقل وفق ماورد في آلية نقل المشرفين / ات للعام الدراسي 1438/1439هـ .

وأشار التعميم إلى تعميم معالي نائب وزير التعليم الخاص بضوابط تكليف شاغلي الوظائف التعليمية ، والشروط والضوابط العامة الواجب توافرها في آلية النقل والترشيح الواردة في تعميم سمو نائب الوزير لتعليم البنات  ،  كما أشار  التعميم لتعميم معالي وزير التعليم بشأن عدم إلزام جميع شاغلي التشكيلات الإشرافية ممن هم على رأس العمل بالاختبارات المهنية  ، وما ورد في تعميم معالي الوزير بشأن إلغاء تقدير المؤهل وشرط الإعداد التربوي , وقد أعدت الإدارة العامة للتعليم بالطائف خطة زمنية لحركة نقل المشرفين / ات  للعام 1438/1439هـ  .

للاطلاع على آلية وضوابط الترشيحات الإشرافية وطباعة نماذج النقل من خلال الرابط التالي ..

حركة نقل المشرفين والمشرفات للعام الدراسي 38=39

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العواد تشكر تعليم الطائف على مشاركة يوم الأرض

تلقى المدير العام للتعليم بالطائف الدكتور محمد الشمراني خطاب شكر من سعادة وكيل وزارة التعليم ...