أخبـار عاجـلة

أكثر من 80 طالبة يتنافسن في مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث … والزايدي تشيد بمستواهن

تتنافس أكثر من 80 طالبة من مختلف المراحل الدراسية على مرحلة التصفيات النهائية على مستوى محافظة الطائف في مسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز يرحمه الله لحفظ الحديث النبوي الشريف في دورتها الثانية عشرة لعام 1437/ 1438هـ والتي انطلقت فعالياتها بالطائف اليوم وتشرف عليه إدارة التوعية الإسلامية لمدة 3 أيام ، حيث دشنت مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات بمحافظة الطائف أ. مها الزايدي اليوم الاثنين على مسرح الإدارة بالفيصلية فعاليات اللجان الختامية للمسابقة بحضور عددٍ من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات وجمع من المعلمات والطالبات المشاركات في المسابقة  .

وأشادت الزايدي في كلمتها بمستوى الطالبات المشاركات في المسابقة من تعليم الطائف ، مشيرة إلى اهتمام قادة هذه البلاد المباركة بخدمة القرآن الكريم والسنة المطهرة  ، مؤكدة على أن المسابقة تأتي ضمن سياسة الدولة في تربية النشء على الاعتزاز بدينهم العظيم ، مشيرة إلى عناية أولياء الأمور ومعلمات الطالبات ومدارسهن بالحافظات ، وجهود إدارة  التوعية الإسلامية في المتابعة والتنفيذ والإشراف .

وأشارت مديرة إدارة التوعية الإسلامية أ. عزة القحطاني في كلمتها إلى أثر السنة وفضلها وصفات أهلها ، مؤكدة على دور أولياء الأمر في بلادنا على اتباعهم المنهج القويم في تقويم النشء وتربيتهم على الكتاب والسنة , مقدمة شكرها وتقديرها للجان التنظيمية ولجان التحكيم على جهودهم الفاعلة في المسابقة , سائلة المولى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم  .

ووفقاً لأعمال اللجنة التحكيمية للمسابقة خصص اليوم الاثنين لطالبات المرحلة الثانوية ” المستوى الثالث ” حفظ 500 حديث مع التعريف بالرواة ومن أخرجه , فيما سيكون يوم غد الثلاثاء مخصص لطالبات المرحلة المتوسطة ” المستوى الثاني ” حفظ 250 حديث مع التعريف بالرواة , ويوم الأربعاء لطالبات المرحلة الابتدائية ” المستوى الأول ” حفظ 100 حديث .

 

لجان تحكيم مسابقة الأمير نايف بن عبد العزيز- يرحمه الله – لحفظ الحديث الشريف

 

لمزيد من التغطيات والفعاليات تابعوا حساب إدارة تعليم الطائف Taifedugov على ” تويتر , انستقرام , سناب شات , تليقرام ”

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزايدي تزور مدارس السمو الأهلية وتشهد درسًا وورشة عمل

وقفت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بتعليم الطائف الأستاذة مها الزايدي على تطبيق عناصر التعلم النشط بمدارس ...