أخبـار عاجـلة

الميموني يكرم المتفوقين والمتفوقات بتعليم الطائف ويدشن كيف نكون قدوة

أكد محافظ الطائف المكلف أ. سعد بن مقبل الميموني على أهمية غرس القيم الإسلامية والسلوك القويم والأخلاق الرفيعة مشيراً أن ذلك لن يتأتى إلا من خلال القدوة الحسنة المتمثلة في المعلم والمعلمة.

وأشاد الميموني أثناء تدشينه برنامج كيف نكون قدوة ؟ بالفعاليات التي أعدها التعليم لتفّعيل البرنامج الذي يشكل رؤية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لتنمية الإنسان والمكان ليبلغ وصف “القوي الأمين”.

وكان الميموني قد كرم صباح اليوم 420 متفوقاً ومتفوقة بحضور المدير العام للتعليم الدكتور محمد الشمراني ومساعديه والقيادات التعليمية .
وقال الشمراني: نحن نؤمن أن المتفوقين والمتفوقات هم الثروة والهدف والمستقبل والأمل الذين نحتفي بهم ونتطلع إلى الدور المأمول الذي سيقومون به لخدمة الوطن الذي هو في أمس الحاجة إلى مشاركتهم الفاعلة للبناء والتطوير.

وأشار إلى أن التكريم يتزامن مع إطلاق برنامج كيف نكون قدوة؟ وما أجمل أن يكون المتفوقون والمتفوقات هم القدوة لزملائهم في التحصيل الدراسي ، وأكد أن تعليم الطائف تبنى عدة برامج تهدف إلى تعزيز شعار كيف نكون قدوة؟ قولاً وسلوكاً.
وقد تخلل الحفل عرضاً مرئيا وأوبريت وطني بعدها تشرف المحتفى بهم بالسلام على راعي الحفل محافظ الطائف المكلف الأستاذ سعد الميموني واستلام جوائزهم .

فيما كرمت مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات أ. مها الزايدي على مسرح الإدارة بمبنى الإدارات النسائية الطالبات المتفوقات ، متمنية لهن وللجميع التوفيق والرفعة الدائمة .

ولمزيد من الصور والتغطيات تابعوا حساب  إدارة التعليم taifedugov على تويتر ، انستقرام ، تليقرام  ، سناب شات .

  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزايدي تزور مدارس السمو الأهلية وتشهد درسًا وورشة عمل

وقفت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بتعليم الطائف الأستاذة مها الزايدي على تطبيق عناصر التعلم النشط بمدارس ...