أخبـار عاجـلة

مشاريع مميزة في الثانية تطوير

بحضور قائدة الثانوية الثانية بالطائف تطوير أ. هدى العصيمي وعدد من منسوبات المدرسة نفذت معلمات المدرسة عددًا من المشاريع والتي حظيت بإعجاب الحاضرات , حيث نفذت المعلمة أمينة الحمياني مع طالباتها في الصف الثاني علمي مشروع الرياضيات وذلك من خلال الاستفادة من درس البرمجة الخطية وتطبيقه على أرض الواقع بتجهيز كوفي شوب لعدة محلات وأقسام , وقد استفادت الطالبات في حساب الربح والخسارة عن طريق البرمجة الخطية , وفي ختام المشروع قدمت قائدة المدرسة شكرها وتقديرها للطالبات والمعلمة على هذا العمل الذي أظهر الرياضيات في حياة الطالبات وبين أهميته في نواحي الحياة المختلفة .

كما نفذت معلمة اللغة الانجليزية فايزة النفيعي مشروع اللغة الإنجليزية وهو عبارة عن سينما نفذت على مجموعة فيديوهات مسجلة بأصوات الطالبات وتعليقاتهن على كل مقطع باللغة الإنجليزية , وقد اختتم المشروع بالتصويت على أفضل مهارة تحدث على الاستبانة الإلكترونية , وقد أبدى الجميع إعجابه بهذا المشروع الذي شجع الطالبة على مهارة التحدث باللغة الإنجليزية .

فيما اختتمت المعلمة فايزة القرشي مع طالباتها معرضها الخاص بمادة المهارات التطبيقية ” وحدة البيئة ” حيث استفادت الطالبات  من إعادة التدوير في صناعة أفكار مفيدة بطريقة ابتكارية أشاد بها جميع من حضر من منسوبات المدرسة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الثانوية السابعة مقررات تطلق الحملة التطوعية لترشيد الماء ” قطرة تعدل ثروة “

أطلقت الثانوية السابعة  مقررات بالطائف حملة تطوعية تحت عنوان  ” قطرة تعدل ثروة  ” والتي ...