أخبـار عاجـلة

في ختام زيارته .. وفد وكالة التعليم الأهلي ، التوطين والسعودة نقطة قوة لمدارس التعليم الأهلي والأجنبي بتعليم الطائف

التقى المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني بالفريق الوزاري المشكل من وكالة التعليم الأهلي والأجنبي بالوزارة وعدد من المناطق التعليمية و الذي يرأسه مشرف التعليم الأهلي بوكالة الوزارة للتعليم الأهلي علي الرشيد .
وقد اختتم الفريق أعماله بالطائف بعد الوقوف على مستوى أداء عدد من المدارس الأهلية والأجنبية بحث خلالها آلية تبادل الخبرات ، واطلع على الخطط والبرامج في مكتب التعليم الأهلي ، حيث وقف الفريق خلال الزيارة على عدد من المدارس تضمنت .. مدارس الجيل ، ومدارس شباب الفهد ، ومعهد الشافي وأكاديمية دفران ، وروضة اليقظه ، ومجمع الشافي ، ومدرسة الميثاق .
وشخص الفريق في اليوم الأخير على مدارس الأندلس الأهلية للبنين ، ومدارس الطائف الدولية للبنات , وتجول الفريق في أرجاء المدارس , واستمع إلى عدد من الطلاب والطالبات , كما تابع عروضًا عن أعمال المدارس .
وأثنى الفريق على أداء المدارس الأهلية التي تمت زيارتها , مشيدين بوضوح الهوية الوطنية في مدارس التعليم الأهلي والأجنبي بتعليم الطائف , وارتفاع نسبة التوطين والسعودة خاصة في المدارس العالمية , ومشيرين إلى أن هذه تعد نقطة قوة للتعليم بالمحافظة فأبناء وبنات الوطن يقدمون إنجازًا رائعًا ومخلصًا ومتميزًا .
هذا وقد رافق الفريق في قطاع البنين مدير مكتب التعليم الأهلي والأجنبي حسن العوفي , فيما رافقت الفريق النسائي مساعدة مدير مكتب التعليم الأهلي والأجنبي عواطف العوفي وعدد من المشرفين والمشرفات .

 

  

  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزايدي تشهد الاحتفاء بيوم الأرض العالمي

شهدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ” بنات ” الأستاذة مها الزايدي اليوم على مسرح ...