أخبـار عاجـلة

تعليم الطائف يطبق “ECARS ” والغامدي تشكر رياض الأطفال

وقفت المشرفة التربوية بتعليم جدة رئيسة فريق التدريب على تجويد بيئات رياض الأطفال أ. حمدة الغامدي على تطبيق مقياس تجويد بيئات رياض الأطفال (ECARS ) في روضات العينة بتعليم الطائف ، والتي شملت ” الروضة الأولى بالحرس الوطني والثانية والثالثة بالحوية والرابعة والعاشرة بالطائف ”

وقد أعربت الغامدي عن سعادتها بما  لمسته من متانة العلاقات الثنائية والمركبة بين قيادة المرحلة وبين الروضات من جهة، وبين قائدات الروضات ومعلماتها ، مما ترك أثراً واضحاً في خلق مناخ إبداعي جعل الروضات بئيات جاذبة ومعززة للتعلم , مشيرة إلى أن ذلك جاء من خلال تفعيل المعلمات بشكل تآزري لأفكار خلاقة وإثرائية باستثمار الإمكانات المتاحة في المحيط التعليمي , والتكيف مع مقياس ECARS وتحقيق مؤشراته بدرجة عالية .

وفي ختام زيارتها ثمنت الغامدي جهود فريق العمل في إدارة رياض الأطفال , مقدمة شكرها وتقديرها لمن وضعت حجر الأساس بإدارة رياض الأطفال أ. موضي القثامي , ولمن استلمت الراية بعدها أ. فاطمة العتيبي , مشيرة إلى دور الفريق في تطبيق معايير تجويد بيئة التعلم باستخدام مقياسECARS  ونشر ثقافة التجويد ، والعمل على روضات العينة وفق خطة معتمدة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

29 مشرفة نقل مدرسي يتدربن على ” فن إدارة الأزمات في النقل المدرسي “

عقدت ادارة خدمات الطلاب يومي الأربعاء والخميس 18 – 19 / 5 / 1438هـ  فعاليات البرنامج التدريبي ...