أخبـار عاجـلة

القيادة المدرسية تعقد لقاء .. الاختبارات تحت مجهر الجودة

برعاية مديرة  إدارة الإشراف التربوي أ . هند الزرقي  , وحضور مشرفة نظام المقررات ومشرفة النظام الفصلي ومشرفات الاختبارات والقبول , و( 198 ) قائدة من مدارس المحافظة , عقد قسم القيادة المدرسية اجتماع الاختبارات للمرحلتين الثانوية والمتوسطة على مسرح تعليم البنات تحت عنوان ( الاختبارات تحت مجهر الجودة) وذلك يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع الجاري.

استهلت الاجتماع  أ . هند الزرقي بكلمتها التي جددت فيها البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – يحفظه الله – مشيرة إلى أنها مناسبة غالية وعزيزة علينا تستدعي الكثير من المعاني النبيلة والتقاليد الأصيلة التي تتجذر في أعماق أبناء هذه البلاد , وقالت ..   إن مؤشرات الأداء المدرسي تهدف إلى تحسين الأداء العام للمدرسة , حيث  تضمنت منظومة قيادة الأداء الإشرافي المدرسي في نسختها الرابعة عدة مجالات أبرزها مجال التحصيل الدراسي الذي يشتمل على (12) مؤشر تهدف إلى رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطالبة , كما أكدت على أهمية الانضباط المدرسي خلال الأسبوع الذي يسبق اختبار نهاية الفصل الدراسي الأول ,

بعد ذلك أطلعت المشرفات المشاركات في الاجتماع القيادات المدرسية على .. المستجدات بأدلة النظام الفصلي ,  والمقررات , ودليل نظم وتعليمات الاختبارات للعام 1437_1438هـ.

لتختتم الزرقي الاجتماع بالشكر والثناء لمشرفات القيادة المدرسية المعدات والمنفذات للاجتماع من مكتب (الشرق والغرب والحوية والجنوب) , ومشرفة نظام المقررات ,  ومشرفة النظام الفصلي , وقائدات المدارس على حرصهن وجهودهن الملموسة الساعية لرفع المستوى التحصيلي للطالبات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس تنفذ ورشة بناء المقايس

ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) ...