أخبـار عاجـلة

تعليم الطائف يستقبل وفدًا من وكالة التعليم الأهلي

التقى المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف د.محمد بن حسن الشمراني صباح اليوم الفريق الزائر من وكالة التعليم الأهلي والأجنبي ووفدًا من المناطق والمحافظات للوقوف على مستوى أداء المدارس الأهلية والأجنبية وتبادل الخبرات .

وقد أكد المدير العام للتعليم خلال اللقاء أن  هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها الوزارة  لخدمة الميدان التربوي , وقال .. إنها  تهدف إلى الوقوف على مستوى أداء المدارس الأهلية والأجنبية , ومدى مطابقتها للضوابط والتعليمات , كما تركز على تبادل الخبرات بين الإدارات التعليمية  بما يسهم في تطوير آليات العمل وتجويد المخرجات.

ورحب الشمراني بأعضاء الفريق متمنيًا لهم التوفيق في أعمالهم والتي تستمر على مدى ثلاثة أيام .

من جهتها التقت مساعدة المدير العام مها الزايدي بالوفد النسائي ضمن الفريق الزائر، هذا ويضم الفريق المشرف العام بوكالة التعليم الاهلي بالوزارة علي حمد الرشيد  , و فايزة  خضر السيالي مساعدة المدير العام  ومسؤولة القسم النسائي بالإدارة العامة  للتعليم الاهلي , و نداء سعود الحربي  مشرفة عموم بإدارة علاقات المستثمرين , و هند محي الدين بخاري  مديرة إدارة علاقات المستثمرين  , كما يضم الوفد  من المناطق والمحافظات يوسف محمد عبداللطيف الصفيان مدير إدارة المدارس الأهلية بتعليم المنطقة الشرقية , ومساعد مدير مكتب التعليم الأهلي بتعليم جدة مسلم سالم عمرو السفياني  .

هذا وقد انطلقت أعمال الفريق في يومه الأول بزيارة مكتب التعليم الأهلي والأجنبي اطلعوا خلالها على سير العمل ومن المقرر أن يشخص الفريق خلال اليومين القادمين على بعض من المدارس الأهلية والأجنبية .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزايدي تشهد الاحتفاء بيوم الأرض العالمي

شهدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ” بنات ” الأستاذة مها الزايدي اليوم على مسرح ...