أخبـار عاجـلة

المدير العام يكرم الطالب الشهري

استقبل المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الطالب محمد الشهري الحاصل على وسام التميز في مبادرة الجريسي التي أقيمت بالرياض في مدارس المناهج، في الفترة من 23 /10 إلى 6 / 11 /1436هـ وذلك بحضور المساعد لتعليم البنين الأستاذ عبد الرحمن الصخيري ومدير إدارة الموهوبين الأستاذ بندر الحارثي . وقدم الدكتور الشمراني تهنئته للطالب على تألقه في هذه المبادرة كما قدم شكره وثنائه لإدارة الموهوبين والتي أشرفت على ترشيح الطالب بالتنسيق مع إدارة مدرسته وفق ملف إنجاز الطالب .
الجدير ذكره أن المبادرة أتت بناء على مذكرة التفاهم الموقعة من وزارة التعليم وشركة مجموعة الجريسي، وذلك لتعزيز الشراكة المجتمعية ، لدعم برامج تحقق نقلة نوعية للموهوبين والموهوبات من التعليم العام تتسم بالجودة والإتقان حيث بلغ عدد المرشحين من الطلاب 17 طالبًا موهوبًا، و17 طالبة موهوبة من طلبة التعليم العام من 17منطقة تعليمية.
وتهدف هذه المبادرة إلى بناء قدرات شابة في مجال التصنيع، وإكساب المتعلم مهارات فنية علمية، وإدارية، وبناء ثقافة ريادة الأعمال في سن عمري مبكر، والخروج بمشروعات قابلة للتنفيذ فعليًا، في مجال ريادة الأعمال، وبأقل تكلفة.
حيث قدم الدكتور علي الأنصاري المشرف على اللقاء شكره وتقديره للمدير العام للتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني مشيداً بإنجازات المبدعين بالطائف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح باب الترشح للتشكيلات المدرسية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف فتح باب الترشح  للتشكيلات المدرسية  ، وذلك بناءً  على ...